موسكو تدين حادث نيويورك الإرهابي
موسكو تدين حادث نيويورك الإرهابي

موسكو تدين حادث نيويورك الإرهابي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم موسكو تدين حادث نيويورك الإرهابي، موسكو تدين حادث نيويورك الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو تدين حادث نيويورك الإرهابي.

صحيفة اليوم أدانت روسيا، اليوم الأربعاء، حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة بحي مانهاتن بمدينة نيويورك، وأسفر عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 12 آخرين.

ووفقا لوكالة سبوتنيك الإخبارية الروسية، وصف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، الحادث الإرهابي بـ «هجوم غير إنساني» قائلا: «نقدم التعازي، إنه هجوم مأساوي، ولا إنساني»

ووقع الحادث الإرهابي بواسطة شخص أوزبكي الجنسية، أعلن ولاءه لـ «داعش»، ونفذ عمليته الإرهابية من خلال استئجار شاحنة في نيويورك، أمس الثلاثاء، وقادها بسرعة جنونية في مسار الدراجات في مدينة مانهاتن، متعمدا صدم ضحاياه، ودهس 8 أشخاص، من بينهم 5 سائحين أرجنتينيين وبلجيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موسكو تدين حادث نيويورك الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي