ترامب: أدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو
ترامب: أدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو

ترامب: أدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب: أدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو، ترامب: أدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: أدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو.

صحيفة اليوم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه يدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو، لافتا إلى أنه سيحارب برنامج الهجرة العشوائية.

وأوضح الرئيس الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي، أنه يعمل حاليا على حماية الأسر الأمريكية والمجتمع بشكل عام من خطط داعش، لشن هجمات ضد الولايات المتحدة.

وأوضح ترامب أنه سيعلن عن اسم الرئيس الجديد لمجلس الاحتياطي الاتحادي بعد ظهر الخميس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: أدرس فكرة إرسال منفذ هجوم مانهاتن إلى معتقل جوانتانامو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي