استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد تحرشة بمذيعة
استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد تحرشة بمذيعة

استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد تحرشة بمذيعة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد تحرشة بمذيعة، استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد تحرشة بمذيعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد تحرشة بمذيعة.

صحيفة اليوم مايكل فالون، وزير الدفاع البريطاني

أكد صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أن مايكل فالون، وزير الدفاع البريطاني استقال، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في أعقاب ادعاءات تحرش.

وكان وزير الدفاع البريطانى السير مايكل فالون اعترف بوضع يده على ركبة المذيعة جوليا هارتلى-بريور أثناء تناولهما العشاء قبل 15 عاما، موضحة أنه اعتذر آنذاك لها على تصرفه. 

وبحسب الصحيفة فإن وزير الدفاع البريطاني ظهر اسمه فيما يسمى بـ«الملف القذر»، والذي ظهرت فيه أسماء 36 شخصا من حزب المحافظين البارزين المزعوم تورطهم في سلوك جنسي وعلاقات غير شرعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استقالة وزير الدفاع البريطاني بعد تحرشة بمذيعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي