حاكم نيويورك: منفذ «دهس مانهاتن» كان على صلة بداعش
حاكم نيويورك: منفذ «دهس مانهاتن» كان على صلة بداعش

حاكم نيويورك: منفذ «دهس مانهاتن» كان على صلة بداعش صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حاكم نيويورك: منفذ «دهس مانهاتن» كان على صلة بداعش، حاكم نيويورك: منفذ «دهس مانهاتن» كان على صلة بداعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم نيويورك: منفذ «دهس مانهاتن» كان على صلة بداعش.

صحيفة اليوم أعلن حاكم نيويورك، أندرو كومو، أن منفذ حادث دهس مانهاتن بمدينة نيويورك، أمس، كان على صلة بتنظيم داعش الإرهابى، حسبما أوردت "سكاى نيوز عربية".

وكان أندرو قد أعلن أن احتفالات المدينة بعيد القديسين المعروف بـ"الهالوين" مستمرة، رغم الهجوم الإرهابى الذى استهدف المدينة.

يذكر أن منفذ الهجوم، سيف الله سايبوف، كان قد قاد شاحنة استأجرها فى مسار الدراجات والمشاة بالقرب من موقع مركز التجارة العالمى، ما أسفر عن مقتل 8 أشخاص، وإصابة 11 آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاكم نيويورك: منفذ «دهس مانهاتن» كان على صلة بداعش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ