المرشد الإيرانى لـ«بوتين»: ينبغى علينا التعاون لعزل الولايات المتحدة
المرشد الإيرانى لـ«بوتين»: ينبغى علينا التعاون لعزل الولايات المتحدة

المرشد الإيرانى لـ«بوتين»: ينبغى علينا التعاون لعزل الولايات المتحدة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم المرشد الإيرانى لـ«بوتين»: ينبغى علينا التعاون لعزل الولايات المتحدة، المرشد الإيرانى لـ«بوتين»: ينبغى علينا التعاون لعزل الولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المرشد الإيرانى لـ«بوتين»: ينبغى علينا التعاون لعزل الولايات المتحدة.

صحيفة اليوم قال المرشد الإيرانى على خامنئى، للرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إنه ينبغى لطهران وموسكو تكثيف التعاون لعزل الولايات المتحدة.

ونقل التلفزيون الإيرانى عن المرشد الإيرانى قوله خلال اجتماعه مع بوتين: "أنه ينبغى لطهران وموسكو تكثيف التعاون لعزل الولايات المتحدة واستعادة السلام بالشرق الأوسط"، وفقًا لـ"رويترز".

كان الرئيس الروسى، وصل إلى إيران، اليوم الأربعاء، للاجتماع بكبار المسؤولين، فيما يتصاعد التوتر بين طهران وواشنطن بسبب الاتفاق النووى.

وقال حسن روحانى، الرئيس الإيرانى، اليوم، إن إيران وروسيا بحاجة للتعاون لاستعادة الاستقرار فى سوريا والمنطقة.

وأضاف روحانى، خلال مؤتمر مشترك مع نظيريه الروسى والأذربيجانى، أن التعاون بين طهران وموسكو ضرورى لإرساء الاستقرار والسلام فى سوريا، ومحاربة الإرهاب فى المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المرشد الإيرانى لـ«بوتين»: ينبغى علينا التعاون لعزل الولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ