بنك إنجلترا يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات
بنك إنجلترا يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات

بنك إنجلترا يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بنك إنجلترا يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات، بنك إنجلترا يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بنك إنجلترا يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات.

صحيفة اليوم رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة الرئيسية، للمرة الأولى منذ 10 سنوات، في ختام اجتماع لجنة السياسة النقدية، اليوم الخميس، وجاء التصويت بنتيجة 7 أصوات يؤيدون الرفع مقابل صوتين معارضين.

وحسبما أوردته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" على موقعها الإلكتروني، رفع البنك المركزي البريطاني سعر الفائدة الرسمي في بريطانيا من 0.25%، إلى 0.5%، لتسجل أول زيادة في أسعار الفائدة منذ يوليو 2007، عندما بلغت المعدلات 5.75%.

وأوضح البنك، في بيان له، اليوم، أن هذا التحرك جاء ليعكس خفض الفائدة الذي نفذه في أغسطس من العام الماضي، في أعقاب التصويت للخروج من الاتحاد الأوروبي.

وقال البنك إنه ما زالت هناك مخاطر كبيرة بالنسبة لآفاق النظرة المستقبلية للاقتصاد، التي تشمل استجابة الأسر والشركات والأسواق المالية للتطورات المتعلقة بعملية الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بنك إنجلترا يرفع أسعار الفائدة لأول مرة منذ 10 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري