دفاع روسيا: 6 مقاتلات تشن ضربات على «داعش» في سوريا
دفاع روسيا: 6 مقاتلات تشن ضربات على «داعش» في سوريا

دفاع روسيا: 6 مقاتلات تشن ضربات على «داعش» في سوريا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم دفاع روسيا: 6 مقاتلات تشن ضربات على «داعش» في سوريا، دفاع روسيا: 6 مقاتلات تشن ضربات على «داعش» في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دفاع روسيا: 6 مقاتلات تشن ضربات على «داعش» في سوريا.

صحيفة اليوم أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن 6 طائرات قاذفة بعيدة المدى من طراز (تو-22 م 3)، أقلعت من الأراضي الروسية وشنت ضربات على مواقع تنظيم "داعش" في دير الزور بسوريا.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أنه في سياق دعم القوات الحكومية السورية لدحر تنظيم "داعش" في شرق سوريا، شنت 6 طائرات روسية من طراز (تو-22 م 3)، تابعة لسلاح الجو الروسي ضربات على مواقع هذا التنظيم في منطقة مدينة البوكمال.

وأضاف البيان أن هذه الضربات الجوية أسفرت عن تدمير مخازن أسلحة ومخابئ آليات ونقاط دعم ونقاط إدارة لتنظيم "داعش".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دفاع روسيا: 6 مقاتلات تشن ضربات على «داعش» في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري