في الذكرى المئة لوعد بلفور.. بريطانيا: فخورون بإقامة إسرائيل
في الذكرى المئة لوعد بلفور.. بريطانيا: فخورون بإقامة إسرائيل

في الذكرى المئة لوعد بلفور.. بريطانيا: فخورون بإقامة إسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم في الذكرى المئة لوعد بلفور.. بريطانيا: فخورون بإقامة إسرائيل، في الذكرى المئة لوعد بلفور.. بريطانيا: فخورون بإقامة إسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في الذكرى المئة لوعد بلفور.. بريطانيا: فخورون بإقامة إسرائيل.

صحيفة اليوم قالت رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماى اليوم، الخميس، إن لندن فخورة بدورها فى إقامة إسرائيل.

واعتبرت ماى فى تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية وعد بلفور يمثّل التزاما بريطانيا باستئناف المساعى الهادفة إلى إحلال سلام دائم، يصب فى خانة المصالح لدولة إسرائيل والفلسطينيين والأسرة الدولية جمعاء، على حد ادعائها.

وكانت ماى استقبلت فى وقت سابق ظهر اليوم رئيس حكومة إسرائيل بنيامين نتنياهو بمناسبة الذكرى المئوية لوعد اللورد آرثر بلفور.

وكانت الحكومة البريطانية قد أيدت فى الوثيقة التى نشرت فى 2 نوفمبر 1917 إقامة الكيان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية.

وستشارك ماى ونتنياهو فى مأدبة عشاء بحضور رودريك بلفور أحد أقارب اللورد آرثر وزير الخارجية البريطانى آنذاك، وستقام المأدبة دون حضور زعيم المعارضة العمالية جيريمى كوربن الذى رفض الدعوة لارتباطه "بالتزامات أخرى"، بحسب حزبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في الذكرى المئة لوعد بلفور.. بريطانيا: فخورون بإقامة إسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري