محكمة فرنسية تقضي بالسجن 20 عامًا لشقيق محمد مراح
محكمة فرنسية تقضي بالسجن 20 عامًا لشقيق محمد مراح

محكمة فرنسية تقضي بالسجن 20 عامًا لشقيق محمد مراح صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محكمة فرنسية تقضي بالسجن 20 عامًا لشقيق محمد مراح، محكمة فرنسية تقضي بالسجن 20 عامًا لشقيق محمد مراح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محكمة فرنسية تقضي بالسجن 20 عامًا لشقيق محمد مراح.

صحيفة اليوم حكمت المحكمة الجنائية الخاصة بالعاصمة الفرنسية باريس، على عبد القادر مراح بالسجن عشرين عاما، بتهمة الانتماء إلى عصابة إرهابية، وتبرئته من تهمة الشراكة في القتل.

وحكمت المحكمة الفرنسية ببراءة عبد القادر مراح من تهمة "التواطؤ لتنفيذ أعمال قتل مع محمد مراح"، منفذ الهجمات الإرهابية في تولوز ومونتوبان جنوب غربي فرنسا، عام 2012.

وأسفرت الهجمات عن مقتل سبعة أشخاص بينهم عسكريون من أصول مغاربية وحاخام، وأطفال يهود، في سلسلة من الاعتداءات استمرت حينها عدة أيام قبل أن ترديه الشرطة قتيلا بعد حصار لمنزله في تولوز استمر أكثر من ثلاثين ساعة.

يقول القضاة إن المحكمة متأكدة من تبني عبد القادر لأفكار المتطرفة، وبأنه قد يكون هو من أثر على أخيه فكريا، ولكن برأته ( لم تعتبره شريكا) في جرائم القتل بحد ذاتها، ولكنها تعتبره مذنبا بتهمة الانتماء إلى عصابة إرهابية.

وكان عبد القادر مراح (35 عاما) الملقب "بن لادن"، مثل شقيقه معروفا من قبل أجهزة مكافحة الإرهاب بسبب قربه من التيار المتطرف في تولوز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محكمة فرنسية تقضي بالسجن 20 عامًا لشقيق محمد مراح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري