جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في صفوف قواته‎
جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في صفوف قواته‎

جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في صفوف قواته‎ صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في صفوف قواته‎، جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في صفوف قواته‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في صفوف قواته‎.

صحيفة اليوم رفع الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، حالة التأهب في صفوف قواته، ونشر بطاريات "القبة الحديدية" ومنظومات دفاعية أخرى في أنحاء المدن، بحسب قناة تلفزيونية.

وأفادت القناة الإسرائيلية الثانية (غير حكومية) بأن الجبهة الداخلية والجيش في حالة تأهب كاملة خشية تصاعد الأوضاع الأمنية.

وأوضحت أن رفع حالة التأهب جاء بسبب التوتر الأمني على الحدود مع قطاع غزة، إثر تفجير نفق على حدود القطاع، الإثنين الماضي، وتهديدات فصائل فلسطينية بالرد على ذلك.

وأشارت إلى أن الجيش الإسرائيلي يخشى أيضا رداً سورياً أو قيام جهات مثل تنظيم "حزب الله" أو جماعات تتبع لإيران بإطلاق صواريخ من الجولان، بعد تقارير تحدثت عن غارات إسرائيلية استهدفت، أمس، مواقع في سوريا.

وأمس الأربعاء، قالت مصادر أمنية لبنانية، إن طائرات حربية إسرائيلية شنت غارات على مواقع داخل الأراضي السورية بعد تحليق مكثف في أجواء لبنان.

وذكرت المصادر لمراسل الأناضول، أن دوي انفجارات قوية سمعت في جرود رأس بعلبك والفاكهة والعين، شمالي بعلبك، شرقي لبنان (على الحدود اللبنانية السورية)، ناتجة عن غارات إسرائيلية استهدفت مواقع بريفي دمشق (جنوب) وحمص (وسط سوريا)"، دون أن تحدد تلك المصادر طبيعة تلك المواقع.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أعلنت، الإثنين الماضي، مقتل 7 فلسطينيين، وإصابة 11 آخرين، جراء قصف إسرائيلي استهدف نفقا قرب حدود غزة.

وإثر استهداف النفق، توعدت أذرع عسكرية تتبع لفصائل فلسطينية، بينها حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، برد موحد على القصف الإسرائيلي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في صفوف قواته‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون