اشتباكات بين الجنود الاتراك وحزب العمال الكردستاني شرقي البلاد 
اشتباكات بين الجنود الاتراك وحزب العمال الكردستاني شرقي البلاد 

اشتباكات بين الجنود الاتراك وحزب العمال الكردستاني شرقي البلاد  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اشتباكات بين الجنود الاتراك وحزب العمال الكردستاني شرقي البلاد ، اشتباكات بين الجنود الاتراك وحزب العمال الكردستاني شرقي البلاد  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اشتباكات بين الجنود الاتراك وحزب العمال الكردستاني شرقي البلاد .

صحيفة اليوم  لقي ثمانية جنود أتراك مصرعهم، اليوم  الخميس ، في اشتباكات بين الجيش التركي ومسلحين من حزب العمال الكردستاني في بلدة شمدنلي في هكاري، شرقي تركيا.

وأوضحت مصادر تركية لقناة ( سكاي نيوز ) الإخبارية أن الاشتباكات أسفرت أيضا عن مقتل 4 من عناصر حزب العمال الكردستاني.

يشار إلى أنه منذ نهاية يوليو 2015، استأنف حزب العمال الكردستاني، الذي تعتبره أنقرة ودول عدة منظمة إرهابية، حملته لشن هجمات على قوات الأمن التركية، مما أدى إلى مقتل أكثر من 150 شرطيا وجنديا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اشتباكات بين الجنود الاتراك وحزب العمال الكردستاني شرقي البلاد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي