البيت الأبيض: أوزبكستان على قائمة الدول المحظورة من دخول امريكا
البيت الأبيض: أوزبكستان على قائمة الدول المحظورة من دخول امريكا

البيت الأبيض: أوزبكستان على قائمة الدول المحظورة من دخول امريكا صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم البيت الأبيض: أوزبكستان على قائمة الدول المحظورة من دخول امريكا، البيت الأبيض: أوزبكستان على قائمة الدول المحظورة من دخول امريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الأبيض: أوزبكستان على قائمة الدول المحظورة من دخول امريكا.

صحيفة اليوم أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، أنه من غير المستبعد وضع أوزبكستان على قائمة الدول التي يمنع مواطنيها من دخول الولايات المتحدة.

وأشارت المسؤولة الأمريكية أن بلادها تدرس إمكانية إضافة دول أخرى إلى القائمة المذكورة، بعد الهجوم الإرهابي الأخير في نيويورك، الذي نفذه مهاجر من أصول أوزبكية.

وفي رد على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي اليومي الذي تعقده ساندرز في البيت الأبيض، طلب تأكيد إضافة أوزبكستان، أجابت قائلة: "هذا ليس هدفنا، ولكنه أمر غير مستبعد"، بحسب نوفوستي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البيت الأبيض: أوزبكستان على قائمة الدول المحظورة من دخول امريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي