الناتو: لدينا القدرة على رد أي هجوم صاروخي لكوريا الشمالية 
الناتو: لدينا القدرة على رد أي هجوم صاروخي لكوريا الشمالية 

الناتو: لدينا القدرة على رد أي هجوم صاروخي لكوريا الشمالية  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الناتو: لدينا القدرة على رد أي هجوم صاروخي لكوريا الشمالية ، الناتو: لدينا القدرة على رد أي هجوم صاروخي لكوريا الشمالية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الناتو: لدينا القدرة على رد أي هجوم صاروخي لكوريا الشمالية .

صحيفة اليوم أعلن حلف شمال الأطلسي "الناتو"، اليوم "الخميس"، أن لديه "القدرة والعزم" على الرد على أي هجوم من كوريا الشمالية. 

وقال الأمين العام لحلف الناتو، الجنرال جينز ستولتنبرج، في مؤتمر صحفي في كوريا الجنوبية اليوم أن حلف شمال الأطلسي مستعد للرد على أي هجوم "من اي اتجاه"، وسلط الضوء على دور الناتو خلال الحرب الباردة وقال إن الأزمة الكورية الحالية يمكن التعامل معها بنفس الطريقة. 

وأضاف سولتنبرج: "لدينا القدرة والعزم على ردع أي هجوم، وهذه هي الطريقة التي عالج بها الناتو تهديدات الصواريخ البالستية في الحرب الباردة.

وتأتي ردود الناتو وسط شائعات عن استعداد كيم يونج-أون لاختبار صاروخي جديد، بعد أن رصدت صور الأقمار الصناعية "نشاطا سريعا" في إحدى منشآت كوريا الشمالية البحثية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الناتو: لدينا القدرة على رد أي هجوم صاروخي لكوريا الشمالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي