اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى في ذكرى وعد بلفور 
اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى في ذكرى وعد بلفور 

اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى في ذكرى وعد بلفور  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى في ذكرى وعد بلفور ، اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى في ذكرى وعد بلفور  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى في ذكرى وعد بلفور .

صحيفة اليوم ذكرت وكالة أنباء فلسطينية ، أنه قد صادر حراس المسجد الأقصى المبارك خارطة كانت بيد مرشد أمريكي يشرح لعدد من مقتحمي المسجد الأقصى عن بناء الهيكل المزعوم مكان المسجد الأقصى.

وكان 47 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى في الفترة الصباحية من اليوم الخميس، عبر مجموعات صغيرة ومتتالية، من باب المغاربة، وبحراسات معززة من قوات الاحتلال، نفذت جولات استفزازية ومشبوهة في أرجاء المسجد المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اقتحامات جديدة للمسجد الأقصى في ذكرى وعد بلفور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي