الكرملين: القانون الأمريكي للعقوبات ضد موسكو غير مقبول
الكرملين: القانون الأمريكي للعقوبات ضد موسكو غير مقبول

الكرملين: القانون الأمريكي للعقوبات ضد موسكو غير مقبول صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الكرملين: القانون الأمريكي للعقوبات ضد موسكو غير مقبول، الكرملين: القانون الأمريكي للعقوبات ضد موسكو غير مقبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكرملين: القانون الأمريكي للعقوبات ضد موسكو غير مقبول.

صحيفة اليوم قال المتحدث الرسمي للرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف - في تصريح نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية -"إن الامتداد الإقليمي لقوانين كهذه أمر غير مقبول، ونحن ضد ذلك بكل حزم."

وأضاف أن موقف روسيا تجاه أية أمور تتعلق بعقوبات كهذه سلبي جدا، منوها في الوقت نفسه إلى أن العقوبات ضد روسيا أدت إلى جانب تأثيرها السلبي إلى بعض الآثار الإيجابية على الاقتصاد الروسي، والتي أشار إليها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكثر من مرة.

كانت وزارة الخزانة الامريكية قد حددت الثلاثاء الماضي معايير للعقوبات ضد قطاع الطاقة الروسي، وجاء ذلك عقب توقيع الرئيس الأمريكي قانونا بشأن العقوبات على روسيا وإيران وكوريا الشمالية في 2 أغسطس الماضي. ووجهت الإدارة الأمريكية مزيدا من التحذيرات لأصحاب الشراكات في قطاع الطاقة الروسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكرملين: القانون الأمريكي للعقوبات ضد موسكو غير مقبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي