البابا فرنسيس يلقي خطابا مناهضا للحرب في مقبرة عسكرية أمريكية
البابا فرنسيس يلقي خطابا مناهضا للحرب في مقبرة عسكرية أمريكية

البابا فرنسيس يلقي خطابا مناهضا للحرب في مقبرة عسكرية أمريكية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم البابا فرنسيس يلقي خطابا مناهضا للحرب في مقبرة عسكرية أمريكية، البابا فرنسيس يلقي خطابا مناهضا للحرب في مقبرة عسكرية أمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البابا فرنسيس يلقي خطابا مناهضا للحرب في مقبرة عسكرية أمريكية.

صحيفة اليوم ألقى البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، واحدا من أكثر خطاباته المفعمة بالمشاعر المناهضة للحرب اليوم الخميس قائلا خلال زيارة لمقبرة عسكرية أمريكية إن العالم يبدو في طريقه لحرب ربما تكون أكبر من أي وقت مضى.

وقاد فرنسيس قداسا شارك فيه آلاف الأشخاص في المقبرة الأمريكية ببلدة نيتونو جنوبي العاصمة الإيطالية في اليوم الذي يحيى فيه الكاثوليك ذكرى موتاهم.

وتضم المقبرة رفات نحو 7860 جنديا أمريكيا لاقوا حتفهم خلال تحرير جنوب إيطاليا وروما في عام 1943 و 1944.

وسار البابا بخطى وئيدة بين صفوف من شواهد القبور ووضع ورودا بيضاء على نحو 12 منها وتوقف لتلاوة صلوات صامتة قبل القداس.

وقال بصوت خفيض في عظته المرتجلة "نرجوك يا الله كفى. كفى حروبا. لا داعي لمزيد من تلك المذابح العبثية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البابا فرنسيس يلقي خطابا مناهضا للحرب في مقبرة عسكرية أمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي