روسيا: القبض على خلية متطرفة خططت لشن هجمات
روسيا: القبض على خلية متطرفة خططت لشن هجمات

روسيا: القبض على خلية متطرفة خططت لشن هجمات صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم روسيا: القبض على خلية متطرفة خططت لشن هجمات، روسيا: القبض على خلية متطرفة خططت لشن هجمات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: القبض على خلية متطرفة خططت لشن هجمات.

صحيفة اليوم أعلن جهاز الأمن الروسي أنه أحبط نشاط خلية متطرفة خططت لحملات متطرفة وهجمات على الشرطة لاستفزاز أعمال شغب في موسكو يومي 4-5 نوفمبر، وفق ما أوردته “سبوتنيك” الروسية، اليوم الجمعة.

وقال الجهاز الأمن الروسي في بيان: “تم إحباط نشاط خلية حركة “أرتبودغوتوفكا” التي خططت لحملات متطرفة على شكل إحراق ممتلكات عامة ومبان إدارية بواسطة زجاجات “مولوتوف” والهجوم على موظفي شرطة”.

وأشار البيان إلى أن نشاط خلية “أرتبودغوتوفكا” تم إحباطه في منطقة موسكو وكراسنويارسك وكراسنودار وقازان وسامارا وساراتوف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا: القبض على خلية متطرفة خططت لشن هجمات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام