الجیش العراقي يستعيد معبر حدودي غربي البلاد
الجیش العراقي يستعيد معبر حدودي غربي البلاد

الجیش العراقي يستعيد معبر حدودي غربي البلاد صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الجیش العراقي يستعيد معبر حدودي غربي البلاد، الجیش العراقي يستعيد معبر حدودي غربي البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجیش العراقي يستعيد معبر حدودي غربي البلاد.

صحيفة اليوم أعلن الجيش العراقي الیوم استعادة معبر حدودي مع سوريا غربي البلاد في إطار عملیات لاقتحام مدينة (القائم) الواقعة أقصى غرب محافظة (الأنبار) لتحريرها من سيطرة ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش).

وقال قائد عمليات تحرير غرب الانبار الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير يارالله في بیان وزع أن قطعات قیادة (عملیات الجزيرة) تمكنت من فرض السيطرة الكاملة على منفذ (حصيبة) الحدودي في القائم.

وأضاف أن قطعات عملیات الجزيرة المتمثلة بالفرقة السابعة والفرقة الثامنة تمكنت هي الأخرى من تحرير أحیاء (التنك) و(المشاريع) و(غرة) و(السكك) في منطقة القائم.

وأوضح أن قطعات الحشد الشعبي تمكنت من تحرير مناطق (الشیخ علي) و(الحي الصناعي) ومنطقة (النهضة الغربیة) في مركز ناحية (الكرابلة) القريبة.

وكانت القوات العراقیة قد شرعت في وقت سابق الیوم باقتحام مدينة القائم آخر معاقل (داعش) في العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجیش العراقي يستعيد معبر حدودي غربي البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام