الرئيس التركي: قد نوسّع عملياتنا العسكرية في سوريا دون إذن من أحد
الرئيس التركي: قد نوسّع عملياتنا العسكرية في سوريا دون إذن من أحد

الرئيس التركي: قد نوسّع عملياتنا العسكرية في سوريا دون إذن من أحد صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئيس التركي: قد نوسّع عملياتنا العسكرية في سوريا دون إذن من أحد، الرئيس التركي: قد نوسّع عملياتنا العسكرية في سوريا دون إذن من أحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس التركي: قد نوسّع عملياتنا العسكرية في سوريا دون إذن من أحد.

صحيفة اليوم صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده تستهدف الإرهابيين في العراق وسوريا دون انتظار ضوء أخضر من أي طرف.

وأوضح أردوغان، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء «الأناضول»، اليوم الجمعة، أن العديد من الأماكن في العراق وسوريا تشكل بؤرا إرهابية، وأن على بلاده تحييد التهديات الإرهابية الموجهة لتركيا، وهم ليسوا مضطرين لأخذ إذن من أحد لتحقيق ذلك.

وتابع: فقدنا 9 عناصر أمنية خلال يومين لكن تمكنا من تحييد 55 إرهابيًا، وطائراتنا بدون طيار ومقاتلاتنا تواصل عملياتها ضد الإرهابيين، وبالنسبة لنا؛ كل من يقف بجانب الإرهابيين فهو إرهابي.

وشدد الرئيس التركي: سندمر كافة المعسكرات الإرهابية التي حددناها في سوريا والعراق، وقد نوسّع عملياتنا العسكرية في جرابلس وإدلب بسوريا إلى مناطق أخرى في أي لحظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس التركي: قد نوسّع عملياتنا العسكرية في سوريا دون إذن من أحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام