أوكرانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر
أوكرانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر

أوكرانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم أوكرانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر، أوكرانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أوكرانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر.


صحيفة اليوم حذرت وزارة الخارجية الأوكرانية، اليوم الاربعاء، مواطنيها من السفر إلى مصر، بسبب المخاوف من الأوضاع الأمنية هناك، وفقا لما ذكرته إدارة الخدمات القنصلية بالخارجية الأوكرانية.

وأضافت الوزارة في بيان لها أن "الوضع الأمني في مصر معقد لذلك توصي الخارجية المواطنين الأوكرانيين بتوخي الحذر خاصة بعد قرار تمديد حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر".

ودعت وزارة الخارجية المواطنين الأوكرانيين إلى "مراجعة خططهم لزيارة مصر خلال فترة الطوارئ، وإذا أمكن، الامتناع عن السفر إليها لأية أغراض بما فيها السياحة".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أوكرانيا تحذر مواطنيها من السفر إلى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز