ترامب: هيلاري كلينتون ”فاسدة” خلال السباق الرئاسي
ترامب: هيلاري كلينتون ”فاسدة” خلال السباق الرئاسي

ترامب: هيلاري كلينتون ”فاسدة” خلال السباق الرئاسي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب: هيلاري كلينتون ”فاسدة” خلال السباق الرئاسي، ترامب: هيلاري كلينتون ”فاسدة” خلال السباق الرئاسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: هيلاري كلينتون ”فاسدة” خلال السباق الرئاسي.

صحيفة اليوم وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وزير الخارجية السابقة ومرشحة  انتخابات الرئاسة العام الماضي، هيلاري كلينتون، بالشخصية "الفاسدة"، داعيًا وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي "إف.بي.آي" إلى التحقيق، لأن الشعب الأمريكي يشعر بالغضب ويريد معاقبتها.

وقال ترامب في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة: "الجميع يستغرب من عدم تحقيق وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي مع الفاسدة هيلاري كلينون والديمقراطيين، فقد تأكد فسادها خلال السباق الرئاسي". 

وأضاف الرئيس الأمريكي في تغريدة أخرى: "الشعب الأمريكي يشعر بالغضب، ويجب على وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي أن يفعلا الشيء الصحيح وأن يقوما بالتحقيق معها، فالشعب الأمريكي يستحق هذا الأمر". 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: هيلاري كلينتون ”فاسدة” خلال السباق الرئاسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي