لافروف: دعونا الحكومة السورية والمعارضة للمشاركة بمؤتمر سوتشي
لافروف: دعونا الحكومة السورية والمعارضة للمشاركة بمؤتمر سوتشي

لافروف: دعونا الحكومة السورية والمعارضة للمشاركة بمؤتمر سوتشي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لافروف: دعونا الحكومة السورية والمعارضة للمشاركة بمؤتمر سوتشي، لافروف: دعونا الحكومة السورية والمعارضة للمشاركة بمؤتمر سوتشي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: دعونا الحكومة السورية والمعارضة للمشاركة بمؤتمر سوتشي.

صحيفة اليوم أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أنه تم توجيه دعوات للحكومة السورية وجميع أطراف المعارضة داخل البلاد وخارجها للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني في «سوتشي».

وأضاف «لافروف» خلال مؤتمر صحفي مع الأمين العام لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، أن هناك عددا كبيرا من التوقعات سابق لأوانها بشأن انعقاد مؤتمر الحوار الوطني السوري.

وأوضح وزير الخارجية الروسي، أن المؤتمر يعتبر محاولة أولى لتطبيق قرار الأمم المتحدة فيما يتعلق بطلب المجتمع الدولي لدعم السوريين في الشروع بالحوار الوطني الشامل.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لافروف: دعونا الحكومة السورية والمعارضة للمشاركة بمؤتمر سوتشي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي