مبعوثان للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى و113 جنسية يشاركون بمنتدي شباب العالم 
مبعوثان للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى و113 جنسية يشاركون بمنتدي شباب العالم 

مبعوثان للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى و113 جنسية يشاركون بمنتدي شباب العالم  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مبعوثان للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى و113 جنسية يشاركون بمنتدي شباب العالم ، مبعوثان للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى و113 جنسية يشاركون بمنتدي شباب العالم  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مبعوثان للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى و113 جنسية يشاركون بمنتدي شباب العالم .

صحيفة اليوم كشفت مصادر رئاسية، أن هناك مبعوثًا للأمين العام للأمم المتحدة وآخر لرئيس الاتحاد الأفريقي يشاركان في فعاليات منتدي شباب العالم، مشددا علي ان هناك 113 جنسية تشارك في المنتدي، وبلغ إجمالي عدد المشاركين في المنتدي 3203 مشاركين.

وأضافت المصادر أن عدد الشباب المصريين الذين يشاركون في المنتدي ممن سجلوا علي الموقع الالكتروني بلغ 309 شباب المصريين وهناك 150 من شباب الجاليات المصرية يشاركون في المنتدي. 

وتشهد مصر غدا السبت في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017 إقامة منتدي شباب العالم والذي يقام في مدينة شرم الشيخ ويشارك في المنتدي مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة وقد جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدي شباب العالم ملتقي عالمي تتلاقي فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لايصال إبداعات الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مبعوثان للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى و113 جنسية يشاركون بمنتدي شباب العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي