الجيش الباكستاني يبحث علاقات بلاده مع أفغانستان وأمريكا  
الجيش الباكستاني يبحث علاقات بلاده مع أفغانستان وأمريكا  

الجيش الباكستاني يبحث علاقات بلاده مع أفغانستان وأمريكا   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الجيش الباكستاني يبحث علاقات بلاده مع أفغانستان وأمريكا  ، الجيش الباكستاني يبحث علاقات بلاده مع أفغانستان وأمريكا   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الباكستاني يبحث علاقات بلاده مع أفغانستان وأمريكا  .

صحيفة اليوم  عقد مسئولون رفيعو المستوى في الجيش الباكستاني اجتماعا لمناقشة آخر التطورات الراهنة، مع التركيز بشكل خاص على تعاملات إسلام آباد مع الولايات المتحدة وأفغانستان.

وذكرت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية، اليوم السبت، عن بيان صادر عن العلاقات العامة للجيش الباكستاني، أن اجتماع القيادة جرى في مقر القيادة العامة برئاسة الجنرال قمر جاويد باجوا رئيس أركان الجيش، حيث استعرض البيئة الأمنية الجيولوجية الاستراتيجية مع التركيز بشكل خاص على التعاملات الأخيرة مع أفغانستان والسلطات الأمريكية.

وناقش الاجتماع أيضا حالة الأمن الداخلي، والتقدم الذي تم تحقيقه في العمليات الجارية لمكافحة الإرهاب لتحقيق السلام والاستقرار الدائم، كما أوصى بضرورة مواصلة أجهزة الأمن القيام بدورها بما يتماشى مع المصلحة الوطنية.

يأتي هذه الاجتماع في الوقت الذي يتم الضغط فيه على باكستان بشأن ما يسمى بالملاذات الآمنة للإرهاب، وبالتحديد شبكة حقاني الإرهابية وقيادات من حركة طالبان، والتي يقول المسئولون الأفغان والأمريكيون إنها تعمل من ملاذاتهم الآمنة من باكستان.
وذكرت تقارير إخبارية، أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون أكد أن الولايات المتحدة وباكستان تعكفان على تبادل جيد جدا للمعلومات حول الإرهابيين منذ زيارته لإسلام آباد الأسبوع الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش الباكستاني يبحث علاقات بلاده مع أفغانستان وأمريكا  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي