الرئيس الامريكي يصل إلى هاواي قبيل بدء جولته الآسيوية 
الرئيس الامريكي يصل إلى هاواي قبيل بدء جولته الآسيوية 

الرئيس الامريكي يصل إلى هاواي قبيل بدء جولته الآسيوية  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الرئيس الامريكي يصل إلى هاواي قبيل بدء جولته الآسيوية ، الرئيس الامريكي يصل إلى هاواي قبيل بدء جولته الآسيوية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الامريكي يصل إلى هاواي قبيل بدء جولته الآسيوية .

صحيفة اليوم وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب إلى ولاية هاواي الأمريكية قبل أن يبدأ جولته الآسيوية الأطول والتي تعد الأولى له إلى المنطقة منذ انتخابه رئيسا قبل نحو عام.

وذكرت قناة (سي إن إن) الأمريكية اليوم "السبت" أن الرئيس ترمب والسيدة الأولى ميلانيا، قاما بوضع إكليلا من الزهور على نصب (يو إس إس أريزونا) التذكاري في بيرل هاربر.

يبدأ الرئيس الأمريكي جولته بزيارة العاصمة اليابانية طوكيو، حيث من المتوقع أن يصل هناك غدا الأحد ليتوجه بعدها إلى كوريا الجنوبية ثم إلى الصين وفيتنام ويختتم زيارته في الفلبين.

تأتي زيارة ترمب التي ستستغرق 12 يوما وتعد أطول جولة يقوم بها رئيس أمريكي منذ عقود، في ظل تصاعد التوتر مع كوريا الشمالية حيث تقول مصادر استخباراتية "إن تجربة صاروخ آخر قد تكون وشيكة الحدوث".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس الامريكي يصل إلى هاواي قبيل بدء جولته الآسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي