ترامب يخفي وثائق اغتيال الرئيس الأسبق ”كينيدي” عن الأمريكيين 
ترامب يخفي وثائق اغتيال الرئيس الأسبق ”كينيدي” عن الأمريكيين 

ترامب يخفي وثائق اغتيال الرئيس الأسبق ”كينيدي” عن الأمريكيين  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ترامب يخفي وثائق اغتيال الرئيس الأسبق ”كينيدي” عن الأمريكيين ، ترامب يخفي وثائق اغتيال الرئيس الأسبق ”كينيدي” عن الأمريكيين  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يخفي وثائق اغتيال الرئيس الأسبق ”كينيدي” عن الأمريكيين .

صحيفة اليوم أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،أن الأمريكيين ينتظرون أن يطلعوا على وثائق اغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي ويستحقون أن تؤمن لهم الحكومة أوسع إمكانية ممكنة للاطلاع على هذه الملفات ليكونوا على علم بكل جوانب هذا الحدث الحاسم". 

وقالت وكالة أنباء "الأناضول" التركية إن ترامب تراجع عن حديثه وسمح لنفسه بالاحتفاظ بالأرشيف الوطني الأمريكي لأن تلك الوثائق تمس الأمن القومي وحفظ النظام والشؤون الخارجية".

وكشف الأرشيف الوطني الأمريكي بعد أكثر من نصف قرن عن مجموعة جديدة من الوثائق المتعلقة باغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، حيث تم نشر ما يقرب من 680 ملفا، منها 553 ملفا اعترضت وكالة الاستخبارات المركزية سابقا على نشرها لأسباب متعلقة بالأمن القومي ومن بين هذه الملفات، توجد سجلات مفصلة لمحاولات تجنيد دبلوماسيين سوفياتيين يعملون في الخارج ووثائق تعود لوزارتي العدل والدفاع وأخرى للجنة برلمانية كانت تحقق باغتيال كينيدي في 22 نوفمبر عام 1963 في دالاس بولاية تكساس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يخفي وثائق اغتيال الرئيس الأسبق ”كينيدي” عن الأمريكيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي