حقوق الإنسان باليمن تدين مقتل 8 أطفال في مجزرة ارتكبها الحوثيون
حقوق الإنسان باليمن تدين مقتل 8 أطفال في مجزرة ارتكبها الحوثيون

حقوق الإنسان باليمن تدين مقتل 8 أطفال في مجزرة ارتكبها الحوثيون صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم حقوق الإنسان باليمن تدين مقتل 8 أطفال في مجزرة ارتكبها الحوثيون، حقوق الإنسان باليمن تدين مقتل 8 أطفال في مجزرة ارتكبها الحوثيون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حقوق الإنسان باليمن تدين مقتل 8 أطفال في مجزرة ارتكبها الحوثيون.

صحيفة اليوم أَدَانَت وزارة حقوق الإِنْسَان اليمنية بأشد العبارات المجزرة التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بحق الطفولة؛ باستهدافها تجمعاً للأطفال بمنطقة عنصوة بالدمينة شمال غرب مدينة تعز؛ مَا أَسْفَرَ عن مَقْتَل خمسة أطفال، وجرح أكثر من 3 آخرين، وإِصَابَة بعضهم خطيرة.

وتأتي هذه الجريمة ضمن سلسلة من الانتهاكات التي ترتكبها المِيلِيشيا ضد المَدَنِيّين بتعز واليمن كافة مُنْذُ ثلاث سنوات حتى الآن.

وطَالَبَت الوزارة في بَيَانٍ لَهَا الأمم المتحدة، والمفوضية السامية لحقوق الإِنْسَان، ومجلس الأمن، والمنظمات الدَّوْلِيَّة بالضغط بكل الوسائل لردع المِيلِيشِيا الانقلابية للتوقف عن استهداف الأحياء السكنية والمَدَنِيّين العزل”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حقوق الإنسان باليمن تدين مقتل 8 أطفال في مجزرة ارتكبها الحوثيون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل