شبكة أمريكية: تهديدات لمركزين إسلاميين في نيوجيرسي
شبكة أمريكية: تهديدات لمركزين إسلاميين في نيوجيرسي

شبكة أمريكية: تهديدات لمركزين إسلاميين في نيوجيرسي صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم شبكة أمريكية: تهديدات لمركزين إسلاميين في نيوجيرسي، شبكة أمريكية: تهديدات لمركزين إسلاميين في نيوجيرسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شبكة أمريكية: تهديدات لمركزين إسلاميين في نيوجيرسي.

صحيفة اليوم نشر قبل 20 ساعة - 10:09 م, 14 صفر 1439 هـ, 3 نوفمبر 2017 م

قالت شبكة “إن بي سي”، إن “مركزين إسلاميين في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، تلقيا سلسلة تهديدات عبر اتصالات هاتفية، بعد هجوم مانهاتن”.

وطبقاً للشبكة الأمريكية، فإن مركزاً إسلامياً في مقاطعة باسيك بولاية نيوجيرسي تلقى 8 اتصالات مهددة، وتلقى مركز إسلامي آخر في مدينة باترسون بالولاية ذاتها عَدَدَاً من الاتصالات المماثلة.

واتهمت السلطات الأمريكية الأوزبكي سيف الله صايبوف، البالغ من العمر 29 عاماً، بتنفيذ هجوم بشاحنة يوم الاثْنَيْنِ الماضي في منهاتن بنيويورك؛ مِمَّا أدى لمَقْتَل 8 أشْخَاص وإِصَابَة 15 آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شبكة أمريكية: تهديدات لمركزين إسلاميين في نيوجيرسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل