لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات
لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات

لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات، لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات.

صحيفة اليوم نشر قبل 6 ساعات - 11:49 ص, 15 صفر 1439 هـ, 4 نوفمبر 2017 م

رصدت “وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية” الأمريكية تصاعدا كبيرا في ادعاءات الاحتيال لسرقة الأموال المخصصة لضحايا الحرائق التي شهدتها ولاية كاليفورنيا مؤخرا والتي تعتبر الأضخم في تاريخ الولاية.

وأشار تلفزيون “سي بي إس” الأمريكي إلى أن لصوص الهوية يبدو أنهم يسرقون المال المخصص لملاك العقارات الذين فقدوا كل شيء جراء الحرائق عن طريق الاحتيال.

وذكر التلفزيون أن الحرائق هي الأسوا في تاريخ كاليفورنيا، كما أن حرائق مقاطعة “واين” في الولاية تسجل رقما قياسيا جديدا بالنظر إلى العدد غير المسبوق من ادعاءات التعرض للاحتيال.

ونقل التلفزيون عن مسؤول في وكالة الطوارئ، أن وكالته تسجل عادة من 1 إلى 2% عملية احتيال خلال تقديم التعويضات، لكنها تواجه الآن زيادة كبيرة في ادعاءات التعرض للاحتيال في تلك الكارثة.

ولفت إلى أن الوكالة تشهد حاليا أكثر من ضعف حالات الاحتيال التي سجلت بعد إعصار كاترينا، ولا يعرف مسؤولو الوكالة أسباب حدوث ذلك، ويستغل المحتالون عدم إمكانية إرسال أحد إلى المنازل المدمرة للتحقق من طلبات الحصول على تعويضات ويرسلون عناوين عشوائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لصوص أمريكيون يسرقون هويَّات ضحايا الحرائق للحصول على تعويضات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل