تنظيم الدولة حاول خطف جندي أمريكي قبل قتله بالنيجر (فيديو)
تنظيم الدولة حاول خطف جندي أمريكي قبل قتله بالنيجر (فيديو)

تنظيم الدولة حاول خطف جندي أمريكي قبل قتله بالنيجر (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم تنظيم الدولة حاول خطف جندي أمريكي قبل قتله بالنيجر (فيديو)، تنظيم الدولة حاول خطف جندي أمريكي قبل قتله بالنيجر (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنظيم الدولة حاول خطف جندي أمريكي قبل قتله بالنيجر (فيديو).

صحيفة اليوم أكدت شبكة "CBS News" التلفزيونية، في تقرير ترجمته "صحيفة اليوم" أن أحد الجنود الأمريكيين الأربعة الذين قتلوا في النيجر الشهر الماضي، اختطف من قبل مسلحي "تنظيم الدولة" قبل قتله.


وأكدت القيادة الأفريقية للقوات المسلحة الأمريكية، معلومات مقتل أربعة جنود أمريكيين نتيجة هجوم على دوريتهم في النيجر يوم 4 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

ووقع الهجوم على بعد حوالي 200 كم شمالي نيامي عاصمة النيجر. وبالإضافة إلى مقتل 4 جنود أمريكيين في هذا الهجوم، فقد أصيب جنديان أمريكيان آخران خلاله.

وتزعم القيادة الأفريقية للجيش الأمريكي أن "القوات الأمريكية موجودة في هذا البلد، لضمان أمن القوات المسلحة في النيجر" بما في ذلك لدعمها في مكافحة "المنظمات المتطرفة في المنطقة".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تنظيم الدولة حاول خطف جندي أمريكي قبل قتله بالنيجر (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21