فرنسا تقضي بالسجن 20 عاما لشقيق منفذ هجوم "تولوز"
فرنسا تقضي بالسجن 20 عاما لشقيق منفذ هجوم "تولوز"

فرنسا تقضي بالسجن 20 عاما لشقيق منفذ هجوم "تولوز" صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم فرنسا تقضي بالسجن 20 عاما لشقيق منفذ هجوم "تولوز"، فرنسا تقضي بالسجن 20 عاما لشقيق منفذ هجوم "تولوز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا تقضي بالسجن 20 عاما لشقيق منفذ هجوم "تولوز".

صحيفة اليوم قضت محكمة فرنسية، اليوم الخميس، بسجن "عبد القادر مراح"، شقيق "محمد مراح"، منفذ هجوم "تولوز" في 2012، لمدة 20 عاما.

جاء ذلك بعد إدانة "عبد القادر" (فرنسي من أصل جزائري) بـ"التآمر الجنائي مع مجموعة إرهابية"، وتبرئته من تهمة التواطؤ في جرائم القتل التي ارتكبها شقيقه.

والإثنين الماضي، طالبت المدعية العامة الفرنسية، نعيمة رودلوف، المتخصصة في قضايا الإرهاب والتطرف، بالسجن المؤبد لعبد القادر (35 عاما)، وذلك لمدة 22 عامًا، قبل النظر في أهلية إطلاق سراحه.

وعلى مدار 9 أيام من مارس/آذار 2012، نفذ "محمد مراح" 3 هجمات في مدينة تولوز (جنوب) وبلدة "مونتوبان" القريبة منها، قتل فيها 7 أشخاص، قبل أن ترديه الشرطة قتيلًا، بعد حصار لمنزله في المدينة، استمر 32 ساعة.

وتبنى تنظيم "القاعدة" تلك الهجمات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فرنسا تقضي بالسجن 20 عاما لشقيق منفذ هجوم "تولوز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21