ترامب يوجه تحذيرًا لكوريا الشمالية في اليوم الأول من جولته الآسيوية
ترامب يوجه تحذيرًا لكوريا الشمالية في اليوم الأول من جولته الآسيوية

ترامب يوجه تحذيرًا لكوريا الشمالية في اليوم الأول من جولته الآسيوية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يوجه تحذيرًا لكوريا الشمالية في اليوم الأول من جولته الآسيوية، ترامب يوجه تحذيرًا لكوريا الشمالية في اليوم الأول من جولته الآسيوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يوجه تحذيرًا لكوريا الشمالية في اليوم الأول من جولته الآسيوية.

صحيفة اليوم وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من اليابان، الأحد، تحذيرًا إلى كوريا الشمالية، مؤكدًا أنه لا ينبغي «لأيّ ديكتاتور» أن يُسىء تقدير تصميم الولايات المتحدة، وذلك في اليوم الأول من جولة آسيوية يطغى عليها التهديد النووي الكوري الشمالي.

وقال ترامب بعد أن ارتدى سترة طيار أمام جنود أمريكيين في القاعدة العسكرية الأمريكية في يوكوتا غرب طوكيو، المحطة الأولى في جولته التي تشمل خمس دول: «لا ينبغي لأحد ولا لأي ديكتاتور ولا نظام ولا دولة أبدًا أن تسيء تقدير الولايات المتحدة».

وردًا على هذه التصريحات، طلبت كوريا الشمالية من ترامب الامتناع عن الإدلاء بأي «ملاحظة غير مسؤولة».

وقالت صحيفة «رودونج سينمون» إن ترامب لم يعد بعد إلى جادة الصواب «ويستفز بشكل خطير كوريا الشمالية بملاحظاته الغبية».

وحذرت من أنه «إذا ارتكبت الولايات المتحدة خطأ في تفسير الإرادة الصلبة لكوريا الشمالية، فستجد بيونج يانج نفسها مضطرة إلى أن تكون أول من يطلق العنان لعقاب حازم وبلا رحمة، من خلال حشد كل قواها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يوجه تحذيرًا لكوريا الشمالية في اليوم الأول من جولته الآسيوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم