حزب رئيس كتالونيا المقال يريد ترشيحه في الانتخابات المقبلة
حزب رئيس كتالونيا المقال يريد ترشيحه في الانتخابات المقبلة

حزب رئيس كتالونيا المقال يريد ترشيحه في الانتخابات المقبلة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حزب رئيس كتالونيا المقال يريد ترشيحه في الانتخابات المقبلة، حزب رئيس كتالونيا المقال يريد ترشيحه في الانتخابات المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب رئيس كتالونيا المقال يريد ترشيحه في الانتخابات المقبلة.

صحيفة اليوم أعلن الحزب الديمقراطي الأوروبي الكتالوني أن رئيس كتالونيا المُقال كارليس بوتشيمون، المطلوب للعدالة الإسبانية في بلجيكا، سيكون على رأس لائحة مرشحي حزبه في الانتخابات الإقليمية المقررة في 21 ديسمبر المقبل.

وقالت مارتا باسكال، المتحدثة باسم الحزب الانفصالي الذي يقوده بوتشيمون بعد اجتماع للحزب «نريد أن يقود الرئيس بوتشيمون» الفوز الانتخابي الساحق «الذي سنحققه في 21» ديسمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حزب رئيس كتالونيا المقال يريد ترشيحه في الانتخابات المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم