ترامب يبعث رسالة إلى الشعب الكورى وتحذيرا لزعيمه
ترامب يبعث رسالة إلى الشعب الكورى وتحذيرا لزعيمه

ترامب يبعث رسالة إلى الشعب الكورى وتحذيرا لزعيمه صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ترامب يبعث رسالة إلى الشعب الكورى وتحذيرا لزعيمه، ترامب يبعث رسالة إلى الشعب الكورى وتحذيرا لزعيمه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يبعث رسالة إلى الشعب الكورى وتحذيرا لزعيمه.

صحيفة اليوم بعث الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، صباح اليوم الأحد، رسالة من اليابان، للشعب الكورى الشمالى وتحذيرا لزعيمها كيم يونج أون، بحسب "سكاى نيوز عربية".

وقال الرئيس الأمريكى: "كوريا الشمالية تمتلك شعبا عظيما، وأكثر دفئا مما هو معروف عنهم فى العالم، ولا ينبغى لأحد، لأى دكتاتور أو أى نظام أن يقلل من شأن العزيمة الأمريكية"، مؤكدا أنه يريد مساعدة بوتين فى ملف كوريا الشمالية، وسيجتمع بعدد كبير من القادة.

ويتواجد ترامب الآن فى اليابان، باعتبارها المحطة الأولى لجولة له فى آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يبعث رسالة إلى الشعب الكورى وتحذيرا لزعيمه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ