العثور على صور إباحية بالصدفة فى البرلمان البريطانى
العثور على صور إباحية بالصدفة فى البرلمان البريطانى

العثور على صور إباحية بالصدفة فى البرلمان البريطانى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم العثور على صور إباحية بالصدفة فى البرلمان البريطانى، العثور على صور إباحية بالصدفة فى البرلمان البريطانى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على صور إباحية بالصدفة فى البرلمان البريطانى.

صحيفة اليوم أثيرت ضجة تحت قبة البرلمان البريطانى، أمس السبت، ففى فضيحة جديدة تعرض نائب رئيسة وزراء بريطانيا داميان جرين لفضيحة جنسية جديدة، مع ظهور ادعاءات بأن الشرطة قد عثرت على مواد "فى غاية الإباحية" على حاسوبه بالبرلمان، خلال تفتيشها لأغراضه الشخصية.

اكتشفت الشرطة الأمر خلال تحقيق فى تسريبات وثائق حكومية عام 2008، تتولى مهامه شرطة العاصمة، وخلال تقصى المسألة فتشت الشرطة فى غرفة جرين فى البرلمان، ووجدت على حاسوبه صورا إباحية، بحسب صحيفة "صنداى تايمز".

ورد جرين على هذه الادعاءات، بأن الأمر يملؤه الادعاء وغير صحيح بالمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العثور على صور إباحية بالصدفة فى البرلمان البريطانى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ