ترامب يُحمل إيران مسؤولية قصف الحوثيين للسعودية
ترامب يُحمل إيران مسؤولية قصف الحوثيين للسعودية

ترامب يُحمل إيران مسؤولية قصف الحوثيين للسعودية صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ترامب يُحمل إيران مسؤولية قصف الحوثيين للسعودية، ترامب يُحمل إيران مسؤولية قصف الحوثيين للسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يُحمل إيران مسؤولية قصف الحوثيين للسعودية.

صحيفة اليوم أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن إيران مسؤولة عن الصواريخ التى توجهها ميليشيات الحوثى والقوات المناهضة للشرعية فى اليمن ضد السعودية.

وقال ترامب، الذى يزور اليابان حاليا ضمن جولة أسيوية، فى تصريحات نقلتها قناة الحرة الأمريكية اليوم الأحد، "إنه يعتبر إيران مذنبة بشن قصف صاروخى من اليمن باتجاه المملكة".

وكانت الدفاعات الجوية السعودية قد أعلنت الليلة الماضية أنها دمرت صاروخا باليستيا فى شمال شرقى الرياض تم إطلاقه من الأراضى اليمنية، فيما أعلن الحوثيون أنهم من أطلقوا الصاروخ على مطار الملك خالد شمال شرق العاصمة الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يُحمل إيران مسؤولية قصف الحوثيين للسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ