البنتاجون يكشف الطريقة الوحيدة لتدمير أسلحة كوريا الشمالية النووية
البنتاجون يكشف الطريقة الوحيدة لتدمير أسلحة كوريا الشمالية النووية

البنتاجون يكشف الطريقة الوحيدة لتدمير أسلحة كوريا الشمالية النووية صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم البنتاجون يكشف الطريقة الوحيدة لتدمير أسلحة كوريا الشمالية النووية، البنتاجون يكشف الطريقة الوحيدة لتدمير أسلحة كوريا الشمالية النووية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاجون يكشف الطريقة الوحيدة لتدمير أسلحة كوريا الشمالية النووية.

صحيفة اليوم أعلن مخططون عسكريون أمريكيون أن الطريقة الوحيدة للعثور على جميع مكونات برنامج الأسلحة النووية فى كوريا الشمالية، وتدميرها بشكل كامل تكون من خلال غزو برى.

وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، جاء هذا التقييم الفظ من البنتاجون، وزارة الدفاع الأمريكية، ردا على خطاب من عضوين ديمقراطيين فى الكونجرس، تيد ليو من كاليفورنيا وروبين جاليجو من ولاية أريزونا، يسألون فيه عن تقييمات الخسائر فى القتال مع كوريا الشمالية.

وأشار آدم مايكل دومون، من هيئة الأركان المشتركة، إلى أن الولايات المتحدة تقيم قدرة كوريا الشمالية على استهداف مناطق مكتظة بالسكان فى كوريا الجنوبية، باستخدام المدفعية البعيدة المدى والصواريخ والقذائف التسيارية.

كما لفت إلى أن سول، عاصمة الجنوب التى يبلغ تعداد سكانها 25 مليون نسمة، لا تبعد سوى 35 ميلا عن المنطقة المجردة من السلاح.

ووفقًا للصحيفة، ذكر آدم أن عدد الضحايا سيختلف بناء على تحذير مسبق وقدرة القوات الأمريكية وكوريا الجنوبية على مواجهة هذه الهجمات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البنتاجون يكشف الطريقة الوحيدة لتدمير أسلحة كوريا الشمالية النووية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ