ميلانيا فى متجر لؤلؤ بطوكيو
ميلانيا فى متجر لؤلؤ بطوكيو

ميلانيا فى متجر لؤلؤ بطوكيو صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ميلانيا فى متجر لؤلؤ بطوكيو، ميلانيا فى متجر لؤلؤ بطوكيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميلانيا فى متجر لؤلؤ بطوكيو.

صحيفة اليوم توجهت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب إلى منطقة التسوق "جينزا" الراقية فى طوكيو اليوم، حيث زارت ونظيرتها اليابانية آكى آبى متجر للؤلؤ.

ووجهت آبى التحية لميلانيا فى المتجر، وتبادلتا القبلات ووقفتا لالتقاط الصور التذكارية، ثم توجهتا إلى غرفة كبار الشخصيات فى المتجر لتناول الشاى، حسبما أوردت صحيفة "إيه بى سى" الأمريكية.

وبعد الشاى، تلقتا درسا فى تاريخ وعملية حصاد اللؤلؤ، ففى غرفة ممتلئة بمجموعة من اللؤلؤ والمحار وضعت على الطاولة، تلقت السيدتان درسا مفصلا عن خطوات إنتاج اللؤلؤ.

ووقفت السيدتان لالتقاط صور مع اثنين من غائصى اللؤلؤ، ترتديان ملابس تقليدية، نظارات مكبرة على رأسهما وحاملات براميل لجمع المحار.

وبحسب الموقع، فإن "آما دريفرز"، التى تترجم إلى "نساء المحيط" عبارة عن نساء تغوص لجمع محار اللؤلؤ، بدون معدات الغوص فى تقليد يزيد عمره على ألف سنة فى اليابان.

وعلى موقع "تويتر"، أعربت ميلانيا عن سعادتها بالزيارة، إذ غردت قائلة: "زيارة رائعة مع آبى اليوم"، مؤكدة استمتاعها بالعرض الثقافى عن تاريخ اللؤلؤ.

جاء هذا خلال أول زيارة يقوم بها ترامب إلى اليابان، ضمن جولة تستمر 12 يوما يزور خلالها خمس دول آسيوية هى "كوريا الجنوبية والصين وفيتنام والفلبين واليابان".

وكانت ميلانيا قد استضافت، سيدة اليابان الأولى، فى منتجع "ما إيه لاجوفى فلوريدا"، فبراير الماضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميلانيا فى متجر لؤلؤ بطوكيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ