استطلاع: 37% من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب
استطلاع: 37% من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب

استطلاع: 37% من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم استطلاع: 37% من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب، استطلاع: 37% من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استطلاع: 37% من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب.

صحيفة اليوم كشف استطلاع رأى أن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، لا توجد ثقة فيه على نطاق واسع بخصوص مجموعة من القضايا، كما تعتقد الأغلبية أنه لن يفى بوعود حملته.

ولم يلغ تشويش الديمقراطيين التحديات التى تواجه ترامب، إذ وافق 37% فقط من الأمريكيين على أداء ترامب، وهذه أدنى نسبة يحصل عليها رئيس أمريكى خلال 9 أشهر فى مكتبه فى استطلاع منذ عام 1946، فى حين رفض 59% من العينة أداءه، ومن الناحية الرقمية فهذا رقم قياسى جديد بالنسبة لترامب، لكنه لم يتغير بشكل أساسى منذ الصيف.

ويرى 55% من الأمريكيين، بحسب الاستطلاع، الذى نُشر بمناسبة مرور عام على انتخاب ترامب، أنه لن يوف بوعوده الرئيسية خلال حملته الانتخابية، ما يعنى ارتفاع هذه النسبة من 41% فى أبريل، كما انخفضت نسبة من يرونه رئيسيًا قويًا إلى 40%، فى حين أنها كانت 53% خلال أول 100 يوم له فى الرئاسة.

وأعرب 67% من الأمريكيين، فى الوقت الذى يقوم به بجولة فى آسيا، عن عدم ثقتهم فى أن رئيسهم سيتصرف بشكل مسؤول بخصوص التعامل مع القضية الكورية الشمالية، كما يرى 53% من العينة أن القيادة الأمريكية فى العالم أصبحت أضعف تحت قيادة ترامب.

وأكد 65% من العينة، وفقًا للاستطلاع، أن ترامب لم يحقق سوى إنجازات قليلة كرئيس، فى حين أن نسبة هؤلاء كانت لا تتجاوز 56% فى الاستطلاع الذى أجرى بعد مرور 100 عام على وجوده فى البيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استطلاع: 37% من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ