ترامب يتابع من اليابان حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس
ترامب يتابع من اليابان حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس

ترامب يتابع من اليابان حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب يتابع من اليابان حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس، ترامب يتابع من اليابان حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يتابع من اليابان حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس.

صحيفة اليوم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يتابع تطورات إطلاق نار جماعي في ولاية تكساس الأمريكية.

وكتب ترامب على تويتر من طوكيو حيث من المقرر أن يعقد اجتماعات مع مسؤولين يابانيين "ليكن الرب مع شعب سوذرلاند سبرينجز، بتكساس. مكتب التحقيقات الفيدرالي وإنفاذ القانون في موقع الحادث. أتابع الوضع من اليابان".

وأسفر إطلاق نار فى كنيسة بتكساس، اليوم الأحد عن سقوط قتلى، من بينهم المهاجم إلى جانب عدد من الجرحى.

وذكرت شبكة"فوكس نيوز" الأمريكية، نقلا عن شاهد عيان، أن رجلا داخل الكنيسة الواقعة فى سوذرلاند سبرينجز بولاية تكساس اطلق النار على الحاضرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يتابع من اليابان حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق