تقرير: محققون أمريكيون لديهم أدلة اتهام ضد مساعد سابق لترامب
تقرير: محققون أمريكيون لديهم أدلة اتهام ضد مساعد سابق لترامب

تقرير: محققون أمريكيون لديهم أدلة اتهام ضد مساعد سابق لترامب صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقرير: محققون أمريكيون لديهم أدلة اتهام ضد مساعد سابق لترامب، تقرير: محققون أمريكيون لديهم أدلة اتهام ضد مساعد سابق لترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: محققون أمريكيون لديهم أدلة اتهام ضد مساعد سابق لترامب.

صحيفة اليوم ذكرت قناة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، اليوم الأحد، أن محققون يجمعون أدلة كافية لتوجيه اتهامات إلى مساعد سابق كبير للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الأمن القومي.

ويحظى مايكل فلين، مستشار ترامب السابق للأمن القومي، بتركيز رئيسي من جانب التحقيق الذي يتولاه المحامى الخاص روبرت مولر بشأن تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016 واضُطر فلين إلى تقديم استقالته بعد أسابيع قليلة من توليه منصبه للكذب بشأن صلاته بالسفير الروسي.

ويتردد أن المحققين يقومون حاليا بالتحدث مع شهود عيان بشأن جهود فلين السابقة الخاصة بممارسة الضغوط "بما في ذلك ما إذا كان قام بعملية غسيل أموال أو كذب على الوكالات الاتحادية بشأن اتصالاته الخارجية"، وفقا للقناة الإخبارية التي استشهدت بثلاثة مصادر مطلعة بالتحقيق.

ويشمل التحقيق أيضا ما إذا كان قد حاول أن يسعى إلى تسليم رجل الدين التركي فتح الله جولن مقابل الحصول على ملايين الدولارات. ويقيم جولن، الذي تتهمه الحكومة التركية بالتخطيط لمحاولة الانقلاب الفاشلة العام الماضي، بشكل دائم في الولايات المتحدة، وتسعى تركيا من أجل تسليمه إليها.

واتضح مطلع هذا العام أن فلين أنجز أعمالا العام الماضي من خلال شركته للمعلومات نيابة عن رجل أعمال تركي وربما يكون استفاد من الحكومة التركية.

وتأتي الاتهامات المحتملة ضد فلين عقب اتهامات صدرت الأسبوع الماضي ضد رئيس حملة ترامب الانتخابية السابق بول مانافورت وشريكه التجارى السابق ، والكشف عن قبول مستشار سابق للسياسة الخارجية الأمريكية بالاعتراف بالخطأ الجنائى ، حيث أشارت المزاعم إلى أن هذا المستشار سعى إلى إقامة اتصالات مع الروس .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير: محققون أمريكيون لديهم أدلة اتهام ضد مساعد سابق لترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق