السعودية تنوه بانتصارات العراق لدحر تنظيم داعش
السعودية تنوه بانتصارات العراق لدحر تنظيم داعش

السعودية تنوه بانتصارات العراق لدحر تنظيم داعش
صحيفة اليوم نقلا عن مكه ننشر لكم السعودية تنوه بانتصارات العراق لدحر تنظيم داعش، السعودية تنوه بانتصارات العراق لدحر تنظيم داعش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،
السعودية تنوه بانتصارات العراق لدحر تنظيم داعش
.

صحيفة اليوم هنأ مصدر مسؤول بوزارة الخارجية، جمهورية العراق الشقيقة بتحرير قضاء القائم من قبضة تنظيم داعش الإرهابي. ونوه المصدر بالانتصارات المتوالية التي حققها أبناء العراق الشقيق لدحر التنظيم، مجددا التأكيد على مؤازرة المملكة ووقوفها إلى جانب جمهورية العراق الشقيقة في جهودها لمحاربة الإرهاب.

إلى ذلك، أعلن مصدر عسكري عراقي أمس انطلاق عمليات تحرير قضاء راوة (320 كلم غرب بغداد) من قبضة عناصر تنظيم داعش. وقال المقدم الركن أحمد الدليمي إن «الجيش العراقي والحشد العشائري أطلقا قبل قليل عمليات تحرير قضاء راوة لتحريره من دنس داعش الإرهابي من 3 محاور لإنهاء سيطرة داعش على آخر معاقله في العراق».

وأضاف أن «المعركة انطلقت من ثلاثة محاور، الشمالي من مفرق راوة، والجنوبي من مناطق راوة القديمة، والشرقي من المناطق الصحراوية بإسناد جوي عراقي».

وكان رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن أمس الأول تحرير قضاء القائم من سيطرة تنظيم داعش في فترة قياسية.

في غضون ذلك، صرح قائد عمليات تحرير غرب الأنبار الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله بأن القوات العراقية نفذت أمس عملية لمطاردة تنظيم داعش بمنطقة الرطبة غرب العراق.

وقال «إن قيادة عمليات الأنبار تنفذ عملية نوعية واسعة لتطهير وتفتيش كل المناطق من الأنبار باتجاه الرطبة، ومن الرطبة باتجاه حدود مدينة كربلاء، وجميع المناطق المحيطة بالرطبة».

وأضاف «إن العملية تأتي بالتزامن مع اقتحام قواتنا أمس الأول مناطق السعدة والكرابلة وحصيبة التي أنجزت مهامها بتحرير كامل مناطق جنوب نهر الفرات وإكمال تحرير قضاء القائم والوصول إلى الحدود الدولية، مما أسفر عن تدمير 15معسكرا للإرهابيين، وتدمير 10 أوكار، وتحرير 40 قرية ومطار الرطبة الجنوبي ومطار الرطبة الشمالي».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

السعودية تنوه بانتصارات العراق لدحر تنظيم داعش
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه