بلومبرج: الإجراءات السعودية الأخيرة دليل “جدية” التغيير
بلومبرج: الإجراءات السعودية الأخيرة دليل “جدية” التغيير

بلومبرج: الإجراءات السعودية الأخيرة دليل “جدية” التغيير صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم بلومبرج: الإجراءات السعودية الأخيرة دليل “جدية” التغيير، بلومبرج: الإجراءات السعودية الأخيرة دليل “جدية” التغيير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بلومبرج: الإجراءات السعودية الأخيرة دليل “جدية” التغيير.

صحيفة اليوم وصفت شبكة “بلومبرج” إحتجاز السعودية لبعض الامراء ومسؤولين كبار بأنه علامة على “جدية” المملكة للتغيير.

ونقلت “بلومبرج” عن “محمد علي ياسين” الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للأوراق المالية -ومقرها أبو ظبي- قوله: “لم تتم عمليات تطهير على هذا النطاق أو بهذه الطريقة من قبل..لا أحد محصن…. بعض هذه الأسماء كانت هناك لمدة 30 عاما ولكن هذا يؤثر على المملكة القابضة والخطوط السعودية ووزارة المالية “.

وأضاف “ياسين”: “إذا كنت ترغب في خلق اتجاه جديد وبيئة جديدة تحتاج إلى تغيير الطريقة التي يتم بها العمل..إن السعوديين يبعثون برسالة مقصودة وقوية جدا الى العالم”.

وعلق “مازن السديري” رئيس قسم الأبحاث في شركة الراجحي المالية في الرياض لبلومبرج قائلا: “يجب أن تكون هناك بعض التكهنات الأولية بشكل عام لأن الناس يشعرون بالقلق إزاء ما حدث ولكن إذا نظرتم على المدى الطويل فانه إجراء إيجابي جيد للبلاد والسوق”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بلومبرج: الإجراءات السعودية الأخيرة دليل “جدية” التغيير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى