ترامب: منفذ حادث تكساس “مختل عقليا”
ترامب: منفذ حادث تكساس “مختل عقليا”

ترامب: منفذ حادث تكساس “مختل عقليا” صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم ترامب: منفذ حادث تكساس “مختل عقليا”، ترامب: منفذ حادث تكساس “مختل عقليا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: منفذ حادث تكساس “مختل عقليا”.

صحيفة اليوم صرح الرئيس الاميركي دونالد ترامب اليوم الاثنين ان اطلاق النار الذي ادى الى سقوط 26 قتيلا في ولاية تكساس الامريكية لا يطرح مشكلة ضبط الاسلحة بل الصحة العقلية لمنفذه.

واوضح ترامب في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في طوكيو ان “الصحة العقلية هي المشكلة هنا (…) ليست قضية مرتبطة بالاسلحة”.

وكان فتح رجل النار داخل كنيسة في ولاية تكساس الامريكية ما ادى الى مقتل 26 شخصا خلال قداس، في واحد من اسوأ حوادث اطلاق النار في تاريخ الولايات المتحدة الحديث.

وتأتي هذه المجزرة بعد خمسة اسابيع فقط من حادث إطلاق النار في لاس فيغاس الذي أدى الى مقتل 58 شخصا، وحرك الجدل حول تنظيم حيازة الاسلحة النارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: منفذ حادث تكساس “مختل عقليا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى