كرزاي يدعو للتحقيق بمقتل مدنيين بغارة أمريكية
كرزاي يدعو للتحقيق بمقتل مدنيين بغارة أمريكية

كرزاي يدعو للتحقيق بمقتل مدنيين بغارة أمريكية صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم كرزاي يدعو للتحقيق بمقتل مدنيين بغارة أمريكية، كرزاي يدعو للتحقيق بمقتل مدنيين بغارة أمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كرزاي يدعو للتحقيق بمقتل مدنيين بغارة أمريكية.

صحيفة اليوم أدان الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي اليوم الاثنين عملية مقتل أفراد مدنيين إثر الغارات الجوية الأمريكية التي ضربت شمال إقليم قندوز أمس الأول، مطالبا بضرورة إجراء تحقيقات فورية .

واوضح كرزاي بشدة مقتل المدنيين من بينهم النساء والأطفال في حي تشاهاردارا الأفغاني، معتبرا الغارات انتهاكا وجريمة ضد الإنسانية .

ودعا كرزاي إلى ضرورة إجراء تحقيقات فورية في الحادث المأساوي وطالب بمحاكمة عاجلة للجناة، وذلك في الوقت الذي ظهر فيه تقارير متضاربة بشأن الخسائر البشرية في الغارات الجوية التي شنت أمس الأول.

يذكر أن مسئولي مجلس إقليم قندوز قد أعلنوا مقتل 14 مدنيا وإصابة 13 آخرين على خلفية الغارات الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كرزاي يدعو للتحقيق بمقتل مدنيين بغارة أمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى