الجيش السوري يواصل تقدمه نحو “البوكمال”
الجيش السوري يواصل تقدمه نحو “البوكمال”

الجيش السوري يواصل تقدمه نحو “البوكمال” صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الجيش السوري يواصل تقدمه نحو “البوكمال”، الجيش السوري يواصل تقدمه نحو “البوكمال” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السوري يواصل تقدمه نحو “البوكمال”.

صحيفة اليوم أفادت مصادر عسكرية سورية اليوم -الاثنين باقتراب الجيش السوري من مدينة البوكمال أخر معاقل تنظيم “داعش” الإرهابي شرق دير الزور.

وتمكنت وحدات الجيش السوري من التقدم في محيط دير الزور بعد استعادة السيطرة الكاملة علي “حويجة قاطع”القريبة لمدينة البوكمال من الجهة الغربية”.. وأكدت أن الجيش السوري اقترب من الوصول إلى الحدودالعراقية بعد إحرازه المزيد من التقدم انطلاقا من الجهة الشرقية للمحطة الثانية في ريف دير الزور الجنوبي عقب معارك مع تنظيم (داعش).

ومن جانبهم, أكد ناشطون سوريون أن الجيش السوري بات علي بعد 30 كم فقط عن مدينة البوكمال.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أفاد, في وقت سابق, بمقتل 6 مدنيين في قصف لطائرات حربية على قرية الباغوز السورية القريبة من الحدود مع العراق في منطقة يسيطر عليها “داعش”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش السوري يواصل تقدمه نحو “البوكمال”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى