انفجار قنبلة في نقطة تفتيش شمال القوقاز
انفجار قنبلة في نقطة تفتيش شمال القوقاز

انفجار قنبلة في نقطة تفتيش شمال القوقاز صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم انفجار قنبلة في نقطة تفتيش شمال القوقاز، انفجار قنبلة في نقطة تفتيش شمال القوقاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انفجار قنبلة في نقطة تفتيش شمال القوقاز.

صحيفة اليوم أعلنت لجنة مكافحة الإرهاب الروسية اليوم الاثنين انفجار قنبلة تزن 7 أو 8 كيلوجرامات من مادة “تي إن تي” شديدة الانفجار عند نقطة تفتيش شرطة المرور فى منطقة نازران بمنطقة انجوشيتا شمال القوقاز الروسية.

واوضحت اللجنة “إن ضباط نقطة التفتيش تبادلوا إطلاق النيران مع مسلحين كانوا يحاولون الاقتراب من حاجز الشرطة ومهاجمته، وتم توقيف اثنين من المسلحين والتعرف على هويتهما”.

وواضافت أنه وفقا للمعلومات الأولية فقد أسفر الانفجار عن تدمير مبنى الحاجز تماما، فيما لم يصب أي من المدنيين بضرر.

ويمشط فريقا من المحققين من الفرع الإقليمي للجنة التحقيق الروسية حاليا مكان الحادث لتحديد جميع الملابسات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انفجار قنبلة في نقطة تفتيش شمال القوقاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى