الرئيس الروسي يعزي نظيره الامريكي في حادث إطلاق النار بتكساس  
الرئيس الروسي يعزي نظيره الامريكي في حادث إطلاق النار بتكساس  

الرئيس الروسي يعزي نظيره الامريكي في حادث إطلاق النار بتكساس   صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الرئيس الروسي يعزي نظيره الامريكي في حادث إطلاق النار بتكساس  ، الرئيس الروسي يعزي نظيره الامريكي في حادث إطلاق النار بتكساس   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الروسي يعزي نظيره الامريكي في حادث إطلاق النار بتكساس  .

صحيفة اليوم أرسل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، برقية تعزية إلى نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، إثر حادث إطلاق النار في ولاية تكساس الأمريكية، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات. 

وقال الكرملين، في بيان نشرته وكالة "سبوتنك" الإخبارية إن "بوتين قال لترامب إنني أقبل تعازي العميقة في بعض الأحيان بسبب المأساة التي وقعت في تكساس، ومن الصعب تصور جريمة أكثر قسوة وسخرية من قتل الناس في إحدى الكنائس".

وأضاف الرئيس الروسي، أن موسكو تشاطر حزن الذين فقدوا أحباءهم في حادثة إطلاق النار، معربة عن أملها في الانتعاش السريع لمن أصيبوا.

وفتح مسلح النار في كنيسة في بلدة ساذرلاند سبرينجز بولاية تكساس، أمس الأحد، وقال حاكم تكساس، جريج أبوت، إن الحادث أسفر عن مصرع 26 شخصًا ومطلق النار المشتبه فيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس الروسي يعزي نظيره الامريكي في حادث إطلاق النار بتكساس  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي