بالفيديو.. ترامب يتعرض لموقف محرج مع رئيس وزراء اليابان
بالفيديو.. ترامب يتعرض لموقف محرج مع رئيس وزراء اليابان

بالفيديو.. ترامب يتعرض لموقف محرج مع رئيس وزراء اليابان صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. ترامب يتعرض لموقف محرج مع رئيس وزراء اليابان، بالفيديو.. ترامب يتعرض لموقف محرج مع رئيس وزراء اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. ترامب يتعرض لموقف محرج مع رئيس وزراء اليابان.

صحيفة اليوم تعرض الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال زيارته الرسمية إلى اليابان، فجر اليوم الاثنين، إلى موقف محرج وذلك أثناء وقوفه بجانب رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي. 

ويظهر "ترامب" في مقطع الفيديو، الذي نشرته وسائل إعلام عالمية، وهو يتوجه لحوض السمك في القصر الإمبراطوري في طوكيو، وهو تقليد شعبي متبع في اليابان يقوم به كبار المسئولين لإطعام أسماك من فصيلة "الكارب". 

وفي الوقت الذي كان فيه آبي يلقي حفنات صغيرة من الطعام من الصندوق الذي بين يديه، قام الرئيس الأمريكي بإلقاء كل ما وجد في العلبة من طعام في الحوض، في مشهد غير مألوف في كيفية إطعام هذه الأسماك في القصر.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. ترامب يتعرض لموقف محرج مع رئيس وزراء اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي