سفيرنا بتل أبيب: المصالحة الفلسطينية جزء من السلام مع إسرائيل 
سفيرنا بتل أبيب: المصالحة الفلسطينية جزء من السلام مع إسرائيل 

سفيرنا بتل أبيب: المصالحة الفلسطينية جزء من السلام مع إسرائيل  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سفيرنا بتل أبيب: المصالحة الفلسطينية جزء من السلام مع إسرائيل ، سفيرنا بتل أبيب: المصالحة الفلسطينية جزء من السلام مع إسرائيل  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفيرنا بتل أبيب: المصالحة الفلسطينية جزء من السلام مع إسرائيل .

صحيفة اليوم أعلن السفير المصري لدى تل أبيب، حازم خيرت، اليوم الاثنين، أن المصالحة الفلسطينية مكونا مهما للغاية في تحقيق السلام بين إٍسرائيل والفلسطينيين. 

وأضاف "خيرت" في ندوة بجامعة بار إيلان بمناسبة الذكرى الأربعين لزيارة الرئيس السادات لإسرائيل، أن الجهود المصرية لابد أن تلقى دعما إسرائيليا على الصعيد الرسمي والأكاديمي والشعبي.

وأكد السفير المصري على أن مبادرة السلام العربية لا تزال مطروحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفيرنا بتل أبيب: المصالحة الفلسطينية جزء من السلام مع إسرائيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي